بعد التعادل مع ليفربول.. زيدان: ريال مدريد يطمح للمزيد في دوري أبطال أوروبا


 صرح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد على أن لاعبيه يطمحون لمزيد من الانتصارات، مشيرًا إلى المعاناة التي بذلها الفريق أمام ليفربول.


وتأهل ريال مدريد إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، على الرغم من التعادل السلبي في لقاء الأياب الذي احتضنه ملعب الأنفيلد، ولكن نتيجة لقاء الذهاب 3-1، ساعدته على خطف بطاقة الصعود.


وسيخوض النادي الملكي لقاء نصف النهائي في دوري الأبطال للمرة 14 في تاريخه، متفوقًا على برشلونة وبايرن ميونخ اللذين لعبا 12 مرة فقط.


وعلق زيدان عن التأهل، خلال تصريحات لقناة موفي ستار، عقب انتهاء اللقاء أمام ليفربول، قائلاً: «عانينا وكنا نعرف أننا سنعاني، وفي النهاية نجحنا في التأهل، وقدنا المباراة بشكل جيد وعشنا لحظات صعبة ولكن أعتقد أننا فخورين بما فعلناه».


وتابع زيدان: «كنا نعرف جيدًا مدى المعاناة، خاصة في بداية المباراة، وليفربول بدأ اللقاء بشكل قوي للغاية في أول 15 دقيقة، وهذا أمر طبيعي، لأنها مباراة في ربع نهائي التشامبيونزليج».


واستكمل زيدان حديثه بالرد على الانتقادات ضده، قائلاً: «ما يمكننا قوله هو أننا متحدين، وسط ما يحدث لنا، وحتى الآن لم نفز بأي شيء، ولكننا ما زلنا ننافس في المسابقات، والفريق يريد المزيد».


وعن الأسبوع الكبير الذي لعبه الريال: «أنهينا المباراة بشكل أفضل من الناحية البدنية عن لقاء برشلونة، وبذلنا مجهود كبير في هذا الاسبوع، ونخرج منه سعداء».


وكشف زيدان عن أكثر شيء أعجبه في لاعبيه، مضيفًا: «شخصيتهم، ويتحدون أكثر كلما زادت الصعوبات، وبالطبع لدينا جودة كبيرة في هذا الفريق، ولكن شخصية هؤلاء اللاعبين تعد الأكثر أهمية».


واختتم زيدان حديثه بالتعليق على مواجهة تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال، مضيفًا: «دعونا نرتاح قليللاً، وبعدها نرى مسألة نصف النهائي».