الرجاء بدون 3 لاعبين في نهائي كأس محمد السادس أمام الاتحاد السعودي


 مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية بين الاتحاد السعودي والرجاء البيضاوي المغربي ستكون 21 أغسطس 2021 والنسور الخضر سوف يفتقدون 3 لاعبين في اللقاء بسبب نهاية عقودهم.

يفتقد نادي الرجاء البيضاوي المغربيثلاثة لاعبين مهمين في مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية» أمام الاتحاد السعوديوذلك بسبب انتهاء عقودهم قبل المباراة.


ويشار إلى أنه قد تم اتخاذ قرار من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم بتحديد يوم 21 أغسطس 2021 لخوض مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية) بين الاتحاد السعودي والرجاء البيضاوي المغربي.


فريق الاتحاد أقصى الشباب في دور نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أما الرجاء فتخطى الإسماعيلي المصري.

وبحسب المصادر الصحفية المغربية فإن عبد الرحيم الشاكير، هو أول الراحلين عن النادي بسبب أزمة مستحقاته التي تتخطى الـ 300 ألف دولار وتقدمه في العمر، إلى جانب الليبي سند الورفلي الذي يريد أن يحصل على راتب 400 ألف دولار ما لم يقبله النادي.


أما اللاعب الثالث فهو الحارس محمد بو عميرة، والذي قررت إدارة النادي عدم التجديد له بسبب عدم ظهوره محليًا وإفريقيًا بمستوى جيد، في ظل وجود أنس الزنيتي.


مدرب الرجاء: سعيد بالمستوى اللاعبين

وفي سياق متصل قال الأسعد الشابي، مدرب الرجاء البيضاوي إن فريقه يمتلك مجموعة غنية باللاعبين الشباب، مشيرًا إلى أن اللاعبين جميعهم يريدون تقديم كل شيء للنادي.


وأضاف الشابي في تصريحات تلفزيونية: «واجهنا نكانا بمجموعة جيدة ومستوانا يؤكد عدم وجود فرق بين الأساسيين والاحتياطيين بل نحن نعرف أننا نمتلك لاعبين شباب بمواهب كبيرة».


وعن الفوز في مباراة نكانا الزامبي بهدفين نظيفين في كأس الكونفدرالية الإفريقية فقال: «أنا سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبين وكنا الطرف الأفضل في البطولة».


أتم: « لم يختبر حارسنا أنس الزنيتي كثيرا في المباراة السابقة أمام نامونجو، وهو الأمر الذي حدث مع الحارس محمد بوعميرة أمام نكانا حيث كان في راحة، وهو ما يؤكد حضورنا القوي على المستوى التكتيكي».