تقارير: ريال مدريد يجد بديل هالاند في مانشستر سيتي


\ أشارت تقارير إنجليزية إلى أن نادي ريال مدريد وجه أنظاره ناحية مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الشاب حال فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند.

يضع نادي ريال مدريد الإسباني مسألة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، كأولوية له.


ومع ذلك لن يكون تعاقد ريال مدريد مع هالاند سهلًا على الإطلاق، خاصة في ذلك اهتمام كبار أندية أوروبا بالتوقيع معه.


ويأتي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع هالاند، وهو النادي الذي لعب فيه والده من قبل.


كما يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في الحصول على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، ولكن ما هو مؤكد هو أن بروسيا دورتموند سيبيع القناص الشاب مقابل قيمة مالية باهظة.


وفي ظل الوضع الاقتصادي غير الجيد لـ ريال مدريد بسبب فيروس كورونا؛ فإنه سيراهن بكل تأكيد على مشروع اقتصادي جذّاب لإقناع هالاند بأن يحط رحاله في سانتياجو برنابيو.


ويبدو أن ريال مدريد يدرك صعوبة حسم صفقة إيرلينج هالاند، لذا بدأ يبحث عن بدائل أخرى.


ونقلًا عن صحيفة ديلي ستار؛ فإن إدارة ريال مدريد تراقب عن كثب ليام ديلاب، جوهرة مانشستر سيتي الشاب ونجل الأسطورة روري ديلاب.

ويتميز ليام ديلاب بإمكانيات هجومية وتهديفية كبيرة، إذ سجل هذا الموسم مع الفريق الرديف 20 هدفًا في 15 مباراة.


واعتاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على استدعاء ديلاب في الكثير من اللقاءات، وأشركه كذلك في 3 مباريات، واستطاع المهاجم الشاب تسجيل أولى أهدافه بقميص الفريق الأولى في أولى مشاركاته بمباراة بورنموث.


وذكرت الصحيفة البريطانية أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع وكلاء أعمال ليام ديلاب لإخباره بأنه مهتم به ويريد الحصول على توقيعه.


ولن تكون هذه الصفقة سهلة كذلك على ريال مدريد، فـ جوارديولا يعول على اللاعب بين الحين والآخر، وبالتالي لن يرحل ديلاب عن مانشستر سيتي إلا إذا طلب هو بنفسه الرحيل ووصل إلى إدارة النادي عرض مالي جيد.


على الجانب الآخر أعلن مانشستر سيتي مساء الاثنين عن رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن النادي بعد انتهاء هذا الموسم.


وترى الإدارة الإنجليزية أن جابرييل جيسوس لن يكون كافيًا وحده بعد رحيل أجويرو، لذا فإنها تريد كذلك التوقيع مع هالاند.