رينارد يتحدث عن غياب الفرج وحمدان ومشاركة البليهي كظهير أيسر أمام فلسطين

هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية يتحدث عن غياب سلمان الفرج وعبدالله الحمدان ومشاركة علي البليهي كظهير أيسر في مباراة منتخب فلسطين المقرر لها غدا الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أكد هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، أن الفريق يستهدف الفوز على نظيره منتخب فلسطين غدا الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


ويحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الأخير برصيد 4 نقاط.


ويسعى منتخب السعودية الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم، إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والانفراد بصدارة مجموعته التي يستضيف بقية مبارياتها بنظام التجمع في الرياض خلال شهر يونيو المقبل.


وخاض منتخب السعودية مباراة ودية يوم الخميس الماضي، أمام الكويت وانتصر فيها بهدف دون رد سجله مدافعه عبدالإله العمري، رغم احتفاظ المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ببعض الأسماء الأساسية ومنح الفرصة كاملة لبعض الأسماء البديلة للوقوف على مستواها، لكنه في مباراة الغد سيدخل بالتشكيلة الأساسية بحثا عن النقاط الثلاث التي سيقطع من خلالها شوطا مهما نحو بلوغ المرحلة الحاسمة.

وقال هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، في المؤتمر الخاص بالمباراة اليوم الإثنين «لعبنا مباراة صعبة مع فلسطين في الذهاب، وهدفنا غدًا هو الفوز وصدارة المجموعة».


وأضاف هيرفي رينارد «لا يوجد لدينا أي عذر لعدم تقديم مستوى جيد في مباراة الغد، ونملك مجموعة مميزة من اللاعبين».


وأردف هيرفي رينارد «لم نلعب سوى مباريات قليلة جدا وهذا يؤثر على مستوى الفريق وعلى المجموعة ككل».


وبسؤاله عن فقدان خدمات الثنائي سلمان الفرج وعبدالله الحمدان للإصابة، أجاب هيرفي رينارد «غيابهما لن يؤثر علينا، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين».


وتابع المدرب الفرنسي «سعود عبدالحميد لاعب واعد ومميز، ويستحق أن يشارك في دقائق أطول، لكن المنافسة في التشكيلة لدينا قوية جدا».


وعن مشاركة علي البليهي كظهير أيسر، كشف «في دوري أبطال آسيا شارك مع الهلال كظهير أيسر لذلك لا توجد مشكلة من مشاركته في هذا المركز».


كان فهد المولد نجم المنتخب السعودي وصف مباراة الغد بالمهمة، وقال في تصريحات إعلامية «تنتظرنا مباراة مهمة أمام فلسطين بالتصفيات الآسيوية المشتركة، ونسعى للفوز بها».


وأضاف «ليس هناك شيء سهل في كرة القدم، وإذا عملنا بجدية كافية سوف نتصدر مجموعتنا بالتصفيات الآسيوية المشتركة، وسنقاتل لتحقيق المطلوب، وأتمنى الوقفة الكبيرة من الجميع لدعم المنتخب».